Advertise

 
السبت، 28 مايو، 2016

الحملة العالمية لمناصرة القوارب النسائية: 31 مايو يوم للتضامن العالمي مع غزة

0 comments
 أعلنت الحملة العالمية لمناصرة القوارب النسائية لغزة يوم 31 مايو يوما للتضامن العالمي مع غزة. (الذكرى السادسة للهجوم الصهيوني على سفينة مافي مرمرة التضامنية)

ودعا الدكتور عصام يوسف رئيس الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة في تصريح صحفي صدر عنه اليوم السبت 28-5-2016 المجتمع الدولي لجعل ذكرى الاعتداء على سفينة مرمرة حراكاً جماهيرية ودعوة لإنهاء الاحتلال  عن فلسطين وإنهاء الحصار والإغلاق والتضييق ضد الفلسطينيين وغزة.

ودعا يوسف المجتمع الدولي لحماية القوارب النسائية المتجهة لغزة وتمكينها من الوصول للقطاع دون اعتراض أو ملاحقة من البحرية الصهيونية.

وطالب بتبني المطالب الفلسطينية والحراك التركي لإقامة ميناء بحري حر في غزة وتوفير محطة الكهرباء العائمة.

وشدد يوسف على أن الحصار عقاب جماعي وجريمة ضد الإنسانية في فلسطين، داعياً إلى رفع قضايا أمام المحاكم الدولية لتجريم قادة الجيش الصهيوني وقادته السياسيين.

ودعا يوسف مصر إلى فتح معبر رفح أمام الحركة التجارية للقطاع، وإقامة المنطقة التجارية مع قطاع غزة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة