Advertise

 
الأحد، 22 مايو، 2016

بحرية الإحتلال تعتقل 10 صيادين فلسطينيين قبالة شواطئ غزة

0 comments
أفاد نقيب الصيادين الفلسطينيين في قطاع غزة نزار عياش ان "جنوداً من البحرية الإسرائيلية، اعتقلوا صباح اليوم، عشرة صيادين فلسطينيين، خلال عملهم قبالة شواطئ شمالي غزة، واقتادوهم إلى ميناء أسدود العسكري، في المنطقة الجنوبية بإسرائيل".

وفي تصريح له، أوضح ان "قوات البحرية الإسرائيلية قامت بمصادرة 5 مراكب، كان الصيادون على متنها"، مشيراً أن "الجيش الإسرائيلي، زعم أن مراكب الصيادين، تجاوزت المساحة المسموحة بها والمقدرة بـ9 أميال بحرية".

ولفت الى ان "قوات البحرية الإسرائيلية اعتقلت منذ بداية الشهر الماضي نحو 60 صياداً، أفرجت عنهم بعد أيام من اعتقالهم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة