Advertise

 
الاثنين، 18 أبريل، 2016

اكتشاف نفق كبير لحماس جنوبي قطاع غزة

0 comments
ذكرت القناة العاشرة بالتافزيون العبري، ان  الجيش الصهيوني اكتشف نفقا كبيرا لحماس جنوبي قطاع غزة  بعمق 200 متر نحو الاراضي المحتلة

وسمحت الرقابة العسكرية الصهيوني بنشر تفاصيل الكشف عن نفق قبل أيام  وهو نفق جديد  تابع لحماس  وهو نفق هجومي تم حفره بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة، وتم العثور علي النفق علي يد الوسائل التكنولوجية  التي بحوزة الجيش الصهيوني.

وقالت يديعوت، انه تم الكشف عن النفق  الطويل عبر وسائل تكنولونوجية جديدة  يصل مداها لـ150 متر داخل حدود الكيان الغاصب،  وتم الكشف عنها  بين منطقة حوليت وكرم ابو سالم  في المنطقة التي اسر فيها غلعاد شاليط.

ووفقا لضابط عسكري في قوات الجيش لا زالت تبحث عن أنفاق في منطقة كيسوفيم،  وقد حضر عملية الكشف عن النفق قائد هيئة الأركان العسكرية وقائد المنطقة الجنوبية  وجميع قادة الجيش.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة