Advertise

 
الجمعة، 22 أبريل، 2016

الجيش : مداهمات في البقاع الغربي وتوقيف شخص في حارة حريك

0 comments
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:

"على أثر توافر معلومات حول احتجاز عدد من الأشخاص السوريين في محلة الصويري - البقاع الغربي، ومطالبة ذويهم بالإفراج عنهم مقابل فديات مالية، دهمت قوة من الجيش منزلي اللبنانيين موسى رضا شومان واحمد خالد الصميلي، حيث أوقفت المدعو شومان ومعه 4 أشخاص سوريين وضبطت بحوزته سيارتين تستخدمان في أعمال التهريب، كما وجدت داخل منزل المدعو الصميلي 18 شخصا سوريا، من دون العثور عليه، وضبطت قنبلة يدوية وكمية من الصواعق الكهربائية، بالإضافة الى دراجة نارية من دون أوراق قانونية.

وفي محلة حارة حريك أوقفت دورية من الجيش، اللبناني محمود وليد الخيال، المطلوب بجرم إطلاق النار في أوقات سابقة في منطقة دوحة عرمون، وضبطت بحوزته مستندات مزورة.

تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى المرجع المختص لإجراء اللازم". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة