Advertise

 
الأربعاء، 20 أبريل، 2016

توقيف إرهابي مغربي بإسبانيا خطط لاستهداف مجمعات سياحية

0 comments
فادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيةاليوم الاربعاء، ان الشرطة الإسبانية أوقفت مغربيا مشتبها به بعلاقات مع منظمة إرهابية في "مايوركو" كان يخطط لاستهداف شواطئ يقصدها السواح.
وانتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لحظة اعتقال الإرهابي، ووجهه كان مغطى، والمشتبه به متهم أيضا بتجنيده مقاتلين للذهاب الى سوريا والعراق بحسب ما كشفت وزارة الداخلية الإسبانية.
وذكرت الصحيفة ان المداهمة التي أدت الى توقيف الارهابي في شقة في بالما- مايوركو نفذها خمسة عشر شرطيا إسبانيا.
ويأتي هذا التوقيف غداة إعلان تنظيم داعش بأنه يخطط لشن هجمات إرهابية في أوروبا، وقد نشرت الصحافة الألمانية ان داعش يخطط لإرسال انتحاريين الى المجمعات السياحية على البحر، تحت غطاء بيع مرطبات ليفجروا أنفسهم بالمدنيين لاحقا، بواسطة حزام ناسف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة