Advertise

 
الخميس، 28 أبريل، 2016

خامنئي: الولايات المتحدة رفعت العقوبات عن إيران على الورق فقط

0 comments
اتهم المرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي اليوم الولايات المتحدة الأميركية برفع العقوبات عن إيران على الورق فقط، موضحا أن واشنطن تمارس سياسات تخويف الشركات للابتعاد عن التعامل مع طهران.

وقال خامنئي، حسب ما نقلت شبكة (يورونيوز) الأوروبية:"إن الولايات المتحدة تسمح للبنوك الأجنبية بالتعامل مع إيران على الورق فقط ولكنها في الواقع تعمل على نشر الإيرانوفوبيا لتخويف جميع الجهات من التعامل مع طهران".

يشار إلى أن الاتفاق النووي الذي توصلت إليه إيران مع القوى العالمية العام الماضي يسمح بتخفيف العقوبات عن طهران في مقابل قيام طهران بالحد من برنامجها النووي.

ودعت إيران في وقت سابق الولايات المتحدة الأميركية إلى القيام بالمزيد من الإجراءات لإزالة العقبات أمام عمل القطاع المصرفي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة