Advertise

 
الثلاثاء، 5 أبريل، 2016

أحكام سجن وترحيل بحق ثلاثة لبنانيين في الإمارات لصلات بحزب الله

0 comments
قالت وسائل إعلام محلية يوم الاثنين إن محكمة إماراتية قضت بسجن مواطنين لبنانيين وثالث يحمل الجنسيتين اللبنانية والكندية لستة أشهر وإبعادهم بعد ذلك عن البلاد بتهمة إنشاء جماعة مرتبطة بحزب الله اللبناني.

ولم تحدد وكالة أنباء الإمارات هوية الأشخاص الثلاثة لكنها قالت إنهم أنشأوا دون ترخيص جماعة "ذات صفة دولية" تابعة لحزب الله.

وقالت صحيفة جالف نيوز التي تصدر باللغة الإنجليزية إن الكندي اللبناني عمره 62 عاما مقابل 66 و30 عاما للمواطنين اللبنانيين وإن الثلاثة أدينوا بإنشاء مكتب لحزب الله وممارسة أنشطة تجارية واقتصادية وسياسية دون تراخيص.

وقالت المحكمة إن التهم يعود تاريخها لما قبل أكتوبر تشرين الأول 2014. ونشرت الإمارات في نوفمبر تشرين الثاني من ذلك العام قائمة بعدد من الجماعات التي صنفتها الحكومة كمنظمات إرهابية وبينها اثنتان مرتبطان بحزب الله في الخليج

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة