Advertise

 
الثلاثاء، 12 أبريل، 2016

مصّور: تقاصيل اغتيال زيدان

0 comments
أفادت مصادر اعلامية  عن وقوع انفجار في مدينة في صيدا، ادى الى مقتل فتحي زيدان الملقب بـ"الزورو" أحد قيادات فتح.

وفتحي زيدان هو مسؤول "حركة فتح" بمخيم المية ومية وملقب بالـ"زورو".

واكد قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب اغتيال مسؤول حركة فتح في مخيم المية ومية العقيد فتحي زيدان بانفجار عبوة ناسفة، مشيرا الى ان حركة فتح لن تتهاون، موضحا ان الزور كان في عين الحلوة.

وكشف قائد القوة الأمنية المشتركة في لبنان اللواء منير المقدح أن "المعلومات الأولية تشير إلى أن العبوة التي استهدفت سيارة المسؤول في حركة فتح فتحي زيدان قد وضعت داخل سيارته"، مؤكداً تشكيل لجنة للتحقيق في هذا الانفجار.

وفي حديث تلفزيوني، رأى المقدح أن "الحملة كبيرة على مخيم عين الحلوة واليوم كان هناك اجتماع في مخيم المية ومية وكان هناك مطالبة بتشديد الأمن في المخيمات"، مشددا على أن "استهداف زيدان، المعروف بـ"زورو"، هو استهداف للمخيمات الفلسطينية ".

وأكد المقدح أنه "من غير المسموح أن يأخذ أي فريق المخيمات رهينة"، موضحاً أن "التنسيق مع الجهة اللبنانية يجري على أعلى المستويات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة