Advertise

 
الثلاثاء، 19 أبريل، 2016

موكب السفيرة الأميركية بالأمم المتحدة يصدم طفلا ويقتله في الكاميرون

0 comments
 بدأت زيارة السفيرة الأميركية بالأمم المتحدة سامانثا باور للخطوط الأمامية للكاميرون في الحرب ضد "بوكو حرام" بداية مروعة حيث صدمت سيارة جيب مدرعة في موكبها طفلا عمره سبع سنوات فأردته قتيلا بعد أن اندفع فجأة في اتجاهها

وقع الحادث قرب مدينة مولوكو شمالي الكاميرون، حيث توجهت باور والوفد المرافق لها للقاء لاجئين ونازحين آخرين جراء سنوات الهجمات في غرب أفريقيا.

وأكدت باور أنها تلقت نبأ مقتل الطفل "بأسف كبير"، حيث عادت إلى مسرح الحادث الدموي بعد ساعات للقاء والدي الطفل، في حين وقف سكان قريته في حالة حزن وتأثر بالغين، لم يحدد المسؤولون على الفور هوية الصبي، ولم يصدر تعليق فوري من المسؤولين الأميركيين على أي خطط لتعويض أسرة الصبي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة