Advertise

 
الخميس، 28 أبريل، 2016

إقالة نائبة بريطانية تقترح نقل الكيان الصهيوني إلى أمريكا لتوفير المساعدات

0 comments
اعلنت  عضوة في البرلمان البريطاني من حزب العمال تدعى "شاة" كتبت منشورا بعام 2014، تطالب فيه بنقل الكيان الصهيوني إلى داخل الولايات المتحدة الأمريكية ما أدى الآن إلى استقالتها بعد أن انتشر في أرجاء شبكة التواصل الاجتماعى.

ولقد اقترحت شاه في المنشور الذي نشرته قبل تسعة أشهر منذ أن أصبحت عضو برلمان، نقل موقع الكيان الصهيوني إلى الولايات المتحدة وعلى ما يبدو انها لم تخطط أن أحدا سيجد المنشور وسينشره في أنحاء العالم.

وقالت "يديعوت احرونوت" ان المنشور يوضح خارطة دولة الكيان وكأنها جزء لا يتجزأ من الولايات المتحدة وتم إرفاق الكتابة التالية في الصورة :"الحل للصراع الإسرائيلي – الفلسطيني، هو نقل "إسرائيل"  إلى الولايات المتحدة".

وكتبت أيضا: إن نقل "إسرائيل"  إلى الولايات المتحدة سيكلف أقل مقارنة بالمساعدة الأمريكية إلى إسرائيل لمدة 3 سنوات ولذلك فإن النقل محبذ ومجدٍ اقتصاديا.

وتسبب الكشف عن المنشور القديم لشاه في ارتباك كبير لها فاستقالت في أعقابه من أحد مناصبها كمستشارة لوزير مالية حزب العمال التابع لحكومة الظل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة