Advertise

 
الأحد، 3 أبريل، 2016

اعتقال الامير العسكري لداعش بمحافظة الانبار متنكراً بزي امرأة

0 comments
 أعلنت قيادة شرطة محافظة الانبار، امس السبت، اعتقال الأمير العسكري لناحية كبيسة في تنظيم الجاهلية  (داعش) خلال محاولته الهروب متنكراً بزي نساء، غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد).

وقال الناطق الرسمي لفوج طوارئ 14 الملازم أول سعود حرب العبيدي في حديث، إن "القوات الأمنية تمكنت من اعتقال الأمير العسكري لناحية كبيسة، في تنظيم (داعش)، المدعو عمر لطيف خلال محاولته الهرب من الناحية متنكراً بزي نساء".

وأضاف العبيدي، أن "القوات الأمنية مستمرة بتدقيق الأوراق الرسمية لجميع أهالي ناحية كبيسة، بحثاً عن المطلوبين الذين يحاولون استغلال المدنيين للهروب أو بالتنكر بزي النساء".

يذكر أن أغلب مدن محافظة الانبار تمت السيطرة عليها من قبل عناصر تنظيم الجاهلية  (داعش) فيما بدأت القوات الأمنية معارك تطهير واسعة استعادت من خلالها مدينة الرمادي بعد معارك عنيفة مع تحرير مناطق أخرى في محيط الفلوجة مما أسفر عن مقتل المئات من عناصر الجاهلية (داعش).       

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة