Advertise

 
السبت، 23 أبريل، 2016

طيران العدو الصهيوني يعترض طائرة ركاب مصرية ويجبرها على الهبوط بمطار تل أبيب

0 comments
أعلن الجيش الصهيوني، اعتراض طائراته طائرة ركاب مصرية  السبت مدّعيا انها لم تعرف عن  نفسها ، ثم اجيارها للتوجه  إلى مطار تل أبيب حيث هبطت بسلام.

وأفادت وسائل الإعلام الصهيونية أن الطائرة تابعة لشركة طيران سيناء المصرية، وكانت تقوم برحلة من القاهرة إلى تل أبيب.

وصرحت متحدثة باسم الجيش الصهيوني، "فى وقت باكر صباح اليوم رافقت طائرتان من سلاح الجو طائرة أجنبية متجهة إلى مطار بن غوريون (تل أبيب) لكنها لم تعرف عن نفسها عند دخول المجال الجوى ".

ولاحقا بررت  الاذاعة العامة الصهيونية الحادث بأن قائدى الطائرة يسلكان هذه الطريق للمرة الأولى وكانا يجهلان اجراءات التعريف المعتمدة عند الاقتراب من الكيان الصهيوني، أضافت "طلب من شركة الطيران تذكير الطيارين بهذه الإرشادات".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة