Advertise

 
الخميس، 28 أبريل، 2016

دار الفتوى هنأت بذكرى الإسراء والمعراج: لجعل تحرير المسجد الأقصى وسائر فلسطين قضية اساسية

0 comments
صدر عن دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، في ذكرى الإسراء والمعراج البيان التالي:

"يصادف يوم الأربعاء 27 رجب 1437 هجرية، الموافق 4 أيار2016 ميلادية، ذكرى الإسراء والمعراج بالنبي محمد من المسجد الحرام في مكة المكرمة إلى المسجد الأقصى في القدس الشريف، ومعراجه منه إلى السموات العلى.

وهنأت دار الفتوى المسلمين خصوصا واللبنانيين عموما بهذه الذكرى المجيدة، ودعت المسلمين إلى الاقتداء بسيرة النبي محمد وجعل تحرير المسجد الأقصى المبارك وسائر فلسطين قضيتهم الأساسية ومواجهة الاحتلال  الغاصب وعودة شعبها خارج فلسطين إليها". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة