Advertise

 
الأربعاء، 27 أبريل، 2016

الأمم المتحدة قلقة بشأن تصريحات الإحتلال الصهيوني عن هضبة الجولان

0 comments


عبر مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بالإجماع يوم الثلاثاء عن قلقه بشأن التصريحات الصهيونية عن هضبة الجولان على الحدود السورية مع فلسطين المحتلة في بيان أثار رد فعل حاد من جانب الإحتلال.

وفي وقت سابق هذا الشهر أعلن رئيس الوزراء العدو بنيامين نتنياهو أن كيانه الغاصب لن يتخلى قط عن مرتفعات الجولان في إشارة إلى روسيا والولايات المتحدة بأن الهضبة الاستراتيجية ينبغي استبعادها من أي اتفاق بشأن مستقبل سوريا.

وقال مندوب الصين لدى الأمم المتحدة ليو جيه يي رئيس مجلس الأمن الدولي هذا الشهر للصحفيين بعد اجتماع مغلق "عبر أعضاء المجلس عن قلقهم العميق بشأن التصريحات الإسرائيلية في الآونة الأخيرة بشأن الجولان وشددوا على أن وضع الجولان لا يزال كما هو."

وأضاف أن قرار المجلس 497 الذي صدر عام 1981 أوضح أن قرار الكيان آنذاك فرض قوانينه واختصاصه القضائي وإدارته في الجولان "باطل وليس له أثر قانوني دولي."

ويتم إقرار بيانات المجلس بالإجماع وهو ما يعني أن كل الأعضاء بما في ذلك الولايات المتحدة أيدته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة