Advertise

 
الخميس، 7 أبريل، 2016

قبرص تسلم "خاطف الطائرة" لمصر

0 comments
وافقت السلطات القبرصية الأربعاء 6 أبريل/نيسان، على تسليم المصري سيف الدين مصطفى (59 عاما)، الذي قام باختطاف طائرة ركاب تابعة لشركة "مصر للطيران"، وتحويل مسارها إلى قبرص.

وكان النائب العام المصري أمر في وقت سابق، مخاطبة السلطات القبرصية لتسليم المتهم بخطف الطائرة المصرية، مستخدما حزاما ناسفا مزيفا وتحويل مسارها إلى قبرص. وأوضح النائب العام أن طلب تسليم المتهم، يستند لاتفاقية وقعتها مصر وقبرص لتسليم المتهمين عام 1996.

وكان الخاطف الذي قالت السلطات القبرصية والمصرية إنه يدعى سيف الدين مصطفى ويبلغ من العمر 59 عاما استسلم الثلاثاء 29 مارس/آذار، بعد خطفه لطائرة ركاب مصرية أثناء رحلة داخلية من الإسكندرية للقاهرة، إلى لارنكا في قبرص، كان على متنها 72 شخصا من الركاب وأفراد الطاقم.

وأفرج عن كل الرهائن دون أن يلحق بهم أذى. وتبين أن الحزام الناسف ليس سوى حزام أبيض سميك له جيوب تتدلى منها أسلاك وقالت الشرطة إنه مزيف.

واعتقلت السلطات القبرصية سيف الدين مصطفى يوم الثلاثاء 29 مارس/آذار في مطار لارنكا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة