Advertise

 
الأحد، 10 أبريل، 2016

المرصد السوري:‭ ‬اشتباكات عنيفة بين مقاتلي المعارضة والقوات السورية قرب حلب

0 comments
 قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن القوات الحكومية السورية وحلفاءها اشتبكوا مع مقاتلي المعارضة ومن بينهم مقاتلون من القاعدة في معارك عنيفة جنوبي حلب في ساعة متأخرة من مساء السبت وإن مقاتلي المعارضة سيطروا على اثنين من التلال.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له إن هذا ربما يمثل انهيارا في المنطقة لاتفاق هش لوقف العمليات القتالية والساري منذ عدة أسابيع وأدى إلى إبطاء وتيرة القتال دون وقفه.

وأضاف المرصد إن مقاتلي المعارضة ومن بينهم مقاتلون من جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة بدأوا في وقت سابق هجوما في منطقة قريبة وجنوب غربي حلب المركز التجاري السابق لسوريا.

وقال إن طائرات حربية سورية وروسية شنت عشرات من الغارات الجوية في المنطقة.

ويستبعد اتفاق وقف إطلاق النار الذي توسطت فيه روسيا والولايات المتحدة القاعدة وتنظيم الدولة الإسلامية.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة