Advertise

 
الجمعة، 15 أبريل 2016

محدث - استشهاد الأسير المحرر إبراهيم برادعيه بزعم محاولة طعن جندي قرب مخيم العروب بالخليل

0 comments
استشهد الأسير المحرر إبراهيم برادعيه (54 عامًا)، من بلدة صوريف عصر امس الخميس، بعيارات ناريّة أطلقتها عليه قوّات الاحتلال، بالقرب من مخيّم العروب، شماليّ الخليل، وذلك بزعم حيازته بلطة. ولم يوقع الشّهيد الفلسطينيّ إصابات في أوساط الجنود.

وادّعت قوّات الاحتلال أنّ الشّابّ هاجم جنود الاحتلال على مفترق طريق مستوطنة 'عتصيون'. وهرعت إلى المكان طواقم إسعاف وإنقاذ فلسطينية في محاولة لإنقاذ حياة الفلسطينيّ المصاب، إلّا أنّ إصابته الخطرة لم تسعفه ليعلن استشهاده على الفور. ونقلت سيّارة إسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء جثمان الشّهيد.

ويشهد محيط مخيّم العروب توتّرًا ملحوظًا في أعقاب الاستشهاد، حيث دفعت قوّات الاحتلال بتعزيزات الى المنطقة، وتمّ اغلاق المنطقة وتشهد ازدحامًا في حركة المرور.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة