Advertise

 
الأحد، 10 أبريل، 2016

الزهار: حريصون على طي الخلافات مع مصر

0 comments
 
أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" محمود الزهار أن "علاقة الحركة بمصر استراتيجية وأنها حريصة على عودة الدفء إلى العلاقة معها وطي صفحة الخلافات السابقة، والشروع في مرحلة جديدة"، مفيداً أن "حماس ترفض أي مشروع على حساب الأراضي المصرية وتحديدًا سيناء".

وشدد على "حرص حماس على الأمن القومي المصري واحترام التزامها بذلك على الحدود مع القطاع وعدم السماح لأحد أن ينطلق من القطاع للإضرار بمصر أو أن يستخدم غزة للإضرار بها"، مفيداً أن "استعادة العلاقة مع مصر نابعٌ من رؤية استراتيجية لحركة "حماس".

وحول المصالحة ولقاءات الدوحة مع حركة فتح، أشار الزهار إلى أن "المصالحة الفلسطينية قرار استراتيجي لدى حركة حماس"، معبرًا عن ارتياحه من نتائج اللقاءات التي جرت في القاهرة مع القيادة المصرية ولقاءات الدوحة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة