Advertise

 
الجمعة، 29 أبريل، 2016

أوغلو: أنقرة قد تضطر إلى دخول سوريا..!

0 comments
أكد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو أن المقاربة التركية في مواجهة الجماعات المتطرفة واضحة، وستستمر إلى غاية القضاء عليها وبشتى الوسائل، مشيرا إلى أن أنقرة قد تضطر إلى دخول سوريا إذا اقتضت الضرورة ذلك.

وأضاف أوغلو في حديث لقناة "الجزيرة" ، حيث يزو قطر لافتتاح القاعدة العسكرية التركية، أن لا مبرر لأي نوع من الإرهاب ولا حوار مع الإرهابيين، وأن أنقرة قد تضطر إلى دخول سوريا إذا اقتضت الضرورة ذلك.

وقال أوغلو "إذا تطلب الأمن التركي منفذا فبالطبع سنتخذ كل الإجراءات داخل تركيا أو داخل سوريا"، موضحا "سنتخذ كل الإجراءات لرد هجمات المجموعات الإرهابية التي تستهدفنا في تركيا أو داخل سوريا".

وتأتي هذه التصريحات بعد أيام قليلة من إعلان الحكومة التركية اتخاذ تدابير عسكرية جديدة على حدودها مع سوريا، وتعزيز وجود الجيش في هذه المنطقة بشكل واسع.

وقد توعد أوغلو عند هذا الإعلان بالرد المباشر على أي قصف، قائلا "سنرد على الفور وسنتخذ كل الإجراءات المناسبة"، مضيفا أن طائرات إضافية من دون طيار ستنشر في منطقة كيليس لصد أي اعتداءات جديدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة