Advertise

 
الأربعاء، 20 أبريل، 2016

قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا فجرا..وتهدم منزل شهيد

0 comments
 هدمت قوات الاحتلال فجر اليوم الجدران الداخلية لمنزل الشهيد حسين ابو غوش من مخيم قلنديا، واصابت شابا بالرصاص الحي خلال اقتحام المخيم.

وكانت قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت المخيم من المدخل الشمالي (الكسارات)، واقتحمت منازل المواطنين واعتلت الاسطح، واجبرتهم على قطع التيار الكهربائي .

واعلن مركز قلنديا الاعلامي، ان شابا اصيب بالرصاص الحي خلال المواجهات مع جنود الاحتلال، بالقرب من مسجد عمر بالمخيم، ولم يذكر طبيعة اصابته .

قال شهود عيان في وقت سابق ان 40 الية عسكرية وناقلة جند اقتحمت المخيم، اضافة الى عدد من المركبات غير العسكرية برفقة قوات "مستعربين"، وسط عمليات دهم وتفتيش واسعة، واعتقال عشرات الشبان.

وتعرض مخيم قلنديا لاقتحامات عنيفة خلال الهبة الشعبية الحالية، قدم خلالها (المخيم)، العديد من الشهداء، وكان اخرهم الشهيد الشاب اياد عمر سجدية (22 عاما)، والشهيد ناهد فوزي مطير (24 عاما) .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة