Advertise

 
الاثنين، 4 أبريل، 2016

مقتل شرطي مصري في عملية اطلاق نار علي نقطة أمنية قرب القاهرة

0 comments
قالت مصادر أمنية ووكالة أنباء رسمية يوم الاثنين إن شرطيا مصريا برتبة رقيب قتل وأصيب اثنان آخران بينهما ضابط مساء الاحد عندما أطلق مسلحون النار على نقطة أمنية قرب القاهرة.

وقال مصدر أمني في محافظة القليوبية التي تجاور القاهرة من جهة الشمال إن مسلحين ملثمين يستقلون سيارتين أطلقوا رصاص بنادق آلية على قوة النقطة الأمنية المقامة أسفل الطريق الدائري بمنطقة الخصوص .

وأضاف أن مديرية أمن القليوبية دفعت بقوات إضافية لموقع الحادث لحصار الجناة وضبطهم.

وذكر المصدر أنه لم يعرف حتى الآن ما إذا كان الحادث جنائي أم إرهابي.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن مصدر أمني وصفته بأنه رفيع المستوى قوله إنه "أثناء تواجد قوة الكمين بمقر خدمتهم أسفل الطريق الدائري فوجئوا بمسلحين يطلقون أعيرة نارية عليهم مما اضطرهم إلى مبادلتهم إطلاق النار."

وأضاف أن الهجوم "أسفر عن استشهاد الرقيب شرطة مصطفى محمد وإصابة النقيب خالد محيي معاون وحدة مباحث قسم شرطة الخصوص وأحد أفراد الشرطة."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة