Advertise

 
الثلاثاء، 5 أبريل، 2016

آخ يا بلدنا: قطر استقبلت منتخب الكيان الصهيوني لكرة الطائرة بترحاب شديد وترفع علم الكيان الغاصب

0 comments
ذكرت الإذاعة العامة الصهيونية، أن فريق كرة الطائرة الصهيوني وصل صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة فى البطولة الدولية لكرة الطائرة الشاطئية.

 ونقلت الإذاعة عن مدير اتحاد كرة الطائرة ينيب نويمان قوله، إن اشتراك المنتخب  فى الدورة، جاء بعد موافقة اتحاد كرة السلة فى الدوحة ولجنتها الأولومبية مضيفا أن إجراءات حراسة مشددة تحيط بأعضاء البعثة الرياضية الصهيونية الذين قوبلوا بترحاب شديد فى قطر.

 وكانت القناة السابعة بالتلفزيون الصهيوني قد ذكرت أمس الاحد، أنه خلال الأيام القليلة القادمة ستفتتح بالعاصمة القطرية الدوحة مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية، وسيشارك فى المنافسة منتخب العدو ليرفع العلم لأول مرة على أراضى عربية.

 وأضافت القناة أن الكيان الصهيوني قدم طلب المشاركة للدولة المضيفة قطر منذ شهرين، وحصلت على الموافقة الجمعة الماضية، على أن تبدأ المسابقة غد الثلاثاء الموافق 5 إبريل.

وأكدت القناة على أنها المرة الأولى التى يرفع فيها العلم الصهيوني فى دولة عربية بسبب المشاركة فى إحدى البطولات الرياضية، حيث جرت العادة مشاركة العدو بدون رفع العلم على سبيل المثال مشاركة الكيان فى بطولة الجودو الأخيرة التى أجريت بالإمارات، حيث رفضت رفع العلم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة