Advertise

 
الثلاثاء، 19 أبريل، 2016

إدانة قاتل الفتى أبو خضير بالقتل المتعمد

0 comments
دانت المحكمة المركزية الصهيونية، اليوم الثلاثاء، يوسف بن دافيد، المتهم المركزي في جريمة قتل الفتى محمد أبو خضير في القدس المحتلة، باختطاف والقتل المتعمد.

وكانت المحكمة أرجأت إصدار قراره بشأن بن دافيد لحين صدور تقرير حول وضع النفسي. وتبين من التقرير أنه لم يكن في حالة نفسية لا تجعله يعرف سلوكه.  

وحكمت المحكمة على قريبي بن دافيد، أبناء 16 و17 عاما، بتنفيذ قتل أبو خضير. وفرضت المحكمة عقوبة السجن المؤبد على أحدهما والسجن ل21 عاما على الآخر.

ويذكر أن بن دافيد والقاصرين خطفوا أبو خضير من حي شعفاط وأحرقوه حيا بعد أن اعتدوا عليه بالضرب ما أدى إلى استشهاده، في حزيران العام 2014.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة