Advertise

 
الجمعة، 15 أبريل 2016

مسؤول في جهاز الأنفاق التابع لحماس يسلم نفسه للعدو الصهيوني

0 comments
علم  من مصادر في قطاع غزة أنّ أحد من أبرز المسؤولين عن حفر أنفاق حماس في منطقة شرق جباليا هرب عبر الحدود الشرقية للمنطقة ذاتها باتجاه الكيان الصهيوني دون معرفة إذا ما كان متورطا بقضايا أمنية أو أي علاقة مع المخابرات الصهيونية.

وقالت مصادر خاصة  من حماس إن "س.ع" من سكان مخيم جباليا وصل الحدود وسلم نفسه للجنود الصهاينة، وأنه لا يعرف مدى تورطه بالمخابرات لكنه أصبح الآن في الكيان الغاصب دون أن يعرف إذا ما كان معتقلا أو غير ذلك.

بينت المصادر أنّ جهاز أمن حماس كان لديه شكوك كبيرة في إمكانية تورطه بعلاقة مخابراتية مع العدو، لأنه خلال العملية العسكرية الأخيرة على قطاع غزة ("الجرف الصامد") تم قصف غالبية تلك الأنفاق من قبل سلاح الجو الصهيوني.

واعتقلت شرطة حماس منذ أشهر "س.ع" على قضية جنائية وتم اتخاذ قرار فصل ضده في حماس، ثم ما لبث أن عاد وتسلم مجددا المسؤولية عن حفر الأنفاق في منطقة شرق جباليا. وعممت حماس على عناصرها الموثوقين في حال نشر الخبر بين عامة أفرادها والناس لإدعاء بأنه لا زال مفصولًا من كتائب القسام ولا يعمل فيها، أو أنه اعتقل أثناء محاولة خروج من غزة عبر البحر.

ويبقى سؤال هل هناك علاقة بين الانباء عن تعاون س.ع مع الجانب الصهيوني وبين النهيارات المتتالية لأنفاق حماس مؤخرا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة