Advertise

 
الاثنين، 11 أبريل، 2016

الشرطة الروسية : هجوم ثلاثة انتحاريين على مديرية للشرطة في منطقة ستافروبول

0 comments
 تعرضت مديرية للشرطة الروسية لهجوم من قبل ثلاثة انتحاريين، صباح الأثنين، حيث فجر أحدهم نفسه بالقرب من مركز للشرطة في منطقة ستافروبول، حسبما أخبرت شرطة ستافروبول

وقُتل المهاجمين الآخرين على يد الشرطة، وأكدت السلطات عدم وقوع إصابات بين المدنيين أو من عناصر الشرطة.

وكشفت الشرطة أن بعد فشلهم اختراق المركز، فجر أحدهم نفسه على بعد خمسة أو ستة كيلومترات من المبنى، الذي تضرر من الانفجار، وأمر حاكم ستافروبول بإخلاء رياض الأطفال والمدارس والمستشفيات في وسط المنطقة بعد التفجيرات، حسبما نقلت وكالة "انترفاكس" الروسية الرسمية.

ويأتي ذلك بعد أسبوع من اندلاع حريق في مبنى وزارة الدفاع الروسية، رجحت السلطات الروسية أن السبب وراءه كان حدوث تماس كهربائي في الكابلات الموجودة داخل المبنى، لافتة إلى عدم سقوط ضحايا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة