Advertise

 
السبت، 23 أبريل، 2016

وزيرة نرويجية تقذف نفسها في البحر لتفهم معاناة اللاجئين

0 comments


ذكرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية أن وزيرة الهجرة النرويجية، سيلفي ليستهاوج، قامت أثناء زيارتها لجزيرة ليسبوس اليونانية بالقفز في البحر، ومحاكاة الإنقاذ من الغرق وذلك لفهم تجربة اللاجئين، ولفت الانتباه لمعاناتهم بعد تسجيل غرق العديد من اللاجئين هناك.

وذكرت الصحيفة أن الوزيرة ارتدت بدلة طفو من على سطح الماء قبل أن تلقي نفسها في البحر، لتطفو على السطح لعدّة دقائق قبل أن تُنقل إلى قارب للنجاة.

ووصفت الوزيرة تجربة مُحاكاة الإنقاذ بأنها "مميزة جداً" مع الإقرار بعمل فرق الإنقاذ النرويجية؛ حيث "كانت تجربة خاصة للغاية، وأضافت سيلفي إنه "من الحتمي أن تكون تلك تجربة كارثية تماماً بالنسبة للاجئين، وثمة شيءٌ واحد أقلق بشأنه؛ وهو الأشخاص الذين يبيعون سترات نجاة من شأنها إغراقهم في المياه بدلاً من إنقاذهم، فهذا يعد شيئاً مُستحيل الفهم بالنسبة لي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة