Advertise

 
الأحد، 17 أبريل، 2016

نشاط ترفيهي لأطفال المخيمات بمشاركة الهلال الأخضر وتكريم الأخ إبن زياد

0 comments


اقام مكتب المراة الحركي بالتنسيق والتعاون مع جمعية الهلال الاخضر اللبناني (القطاع الصحي والإجتماعي في المرابطون) بنشاط ترفيهي في روضة الشهيدة ايمان حجو وروضة الشهيد فارس عودة بحضور الاخت المناضلة زهرة ربيع مسؤولة مكتب المراة في لبنان والاخ المرابط  طارق فاعور رئيس جمعية الهلال الاخضر و امين سر المنطقة الدكتور نضال و الاخ المناضل محمد بقاعي مسوول اعلام حركة فتح في صور وامناء سر الشعب التنظيمية الاخوين محمد خلف و د. عماد كوسى وكوادرها ومديرات الروضات والمربيات.

رحبت الاخت دارين بالحضور ثم القت الاخت زهرة كلمة شكرت فيها جمعية الهلال الاخضر على هذه المبادرة الرائعة لما لها من وقع طيب على مفاهيم الاطفال واهاليهم،بدوره الأح طارق فاعور شكر حركة فتح في منطقة البقاع ومكتب المراة والروضات على التنسيق والمتابعة لانجاح العمل بشكله الصحيح والتوجه نحو شىريحة ذات مستقبل مشرق من خلال عيشها الطفولة بكل معانيها وإن أطفال فلسطين يستحقون العيش بحرية وكرامة كباقي أطفال العالم، وتبقى مسؤوليتنا بالتعاون المستمر.

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الاطفال من قبل جمعية الهلال الاخضر وتم تقديم درع القائد ياسر عرفات للاخ المرابط طارق فاعور.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة