Advertise

 
الأربعاء، 27 أبريل، 2016

استشهاد فلسطينية واصابة شاب برصاص جيش الاحتلال على حاجز قلنديا

0 comments


 قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت النار، صباح اليوم الأربعاء، على مرام صالح حسن أبو إسماعيل (24 عاما) وهي متزوجة، كما أطلقت النار على شاب آخر عند حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، بذريعة محاولتهما تنفيذ عملية طعن.

وادعت التقارير الصهيونية أن السيدة والشاب رفضا الامتثال لتعليمات جنود الاحتلال، وعندها أطلق الجنود النار على مرام بينما كانت تحمل سكينا بيدها، ثم أطلقت النار على الشاب.

وأكدت مصادر فلسطينية استشهاد مرام أبو إسماعيل، في حين لم يتضح بعد مصير الشاب المصاب، إلا أنه تأكد لاحقا استشهاد الشاب متأثرا بإصابته.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني إن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول إلى الشابين وتقديم الإسعافات الأولية لهما.

وعلم أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على تجمهرات للفلسطينيين في المكان في أعقاب إطلاق النار، وعملت على تفريقهم بالقوة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة