Advertise

 
السبت، 16 أبريل، 2016

آخ يا بلدنا: أجهزة أمن السلطة الفلسطينية أحبطت عمليات فدائية من الضفة

0 comments
 قال الخبير الصهيوني في الشؤون الفلسطينية  آفي يسسخاروف، إن الأجهزة الأمنية الفلسطينية أحبطت في الشهور الستة الأخيرة عشرات العمليات الفدائية ضد العدو الصهيوني

وأشار يسسخاروف، إلى أن استمرار اعتقال السلطة للعديد من الفلسطينيين الذين كانوا ينوون تنفيذ هجمات، يؤكد مجددا أهمية استمرار التنسيق الأمني بين السلطة والعدو.

وذكر أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية نجحت خلال نصف السنة الأخير في إحباط عشرات الهجمات، لافتا إلى أن مسؤولين أمنيين صهاينة يربطون بصورة مباشرة بين انخفاض عدد الهجمات واستمرار التنسيق بين السلطة والكيان.

وبحسب الكاتب، هناك شواهد كثيرة على اعتقال خلايا فلسطينية مسلحة، كان بعضها يخطط لعمليات فدائية، على غرار ما شهدته الانتفاضة الثانية، معتبرا أن تلك العمليات لا تحتاج إلى تنظيم سريع بل بنية تحتية منظمة.

وأكد يسسخاروف، أنه رغم الانتقادات الفلسطينية لاستمرار التنسيق الأمني، لاسيما من قبل الإسلاميين، فإن التنسيق يحافظ على وتيرته ويزداد اتساعا، حتى إن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لا يخفي دعمه له ونيته المحافظة عليه.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة