Advertise

 
الثلاثاء، 19 أبريل، 2016

نيابة حماس تنهي تحقيقاتها مع قاتل المصري .. استدرجه وفصل جسده عن رأسه ودفنه في فناء منزله

0 comments
 اشرف نائب عام  حماس د. إسماعيل جبر علي التحقيقات الخاصة بمقتل المواطن/محمد خليل المصري و الذي قيدت قضيته كمفقود منذ 8 ايام و عثر علي جثته امس.
و استجوبت نيابة خانيونس القاتل (ح.ط) و الذي اعترف و اقر بالرضا لا بالإكراه دون تهديد بإقدامه علي قتل المجني عليه المصري عبر استدراجه لمنزله و ضربه بفأس و اجهز عليه بفصل رأسه عن جسده و قام بإخفائه و دفنه في فناء منزله .
و اشار المستشار جبر توجيه تهمتي القتل قصدا و حمل الة مؤذية للمجرم لافتا أن الجاني مثل جريمته أمام النيابة و الشرطة و بما يعرف بتقرير الدلالة كدليل قطعي و اثبات جازم لارتكابه جناية القتل مع سبق الاصرار و الترصد .
و ثمن جبر دور المباحث العامة للوصول للقاتل و كشف ملابسات الجريمة مشددا علي تضافر الجهود للجم الجريمة بكافة اشكالها و معاقبة مرتكبيها 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة