Advertise

 
الخميس، 7 أبريل 2016

مجموعات استيطانية اقتحمت قبر يوسف بنابلس

0 comments
اقتحم مئات المستوطنين المتطرفين فجر اليوم الخميس، منطقة قبر يوسف وسط مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، تحت حراسة مشددة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، ومواجهات مع شبان فلسطينيين.

وأفاد شهود عيان أن عشرات الآليات العسكرية التابعة لجيش الاحتلال اقتحمت محيط قبر يوسف وسط المدينة، قبل أن تصل حافلات تقل المستوطنين المتطرفين الذين قاموا بأداء رقصات وصلوات تلمودية داخل المقام.

واندلعت مواجهات مع شبان فلسطينيين في المنطقة امتدت إلى مخيمي بلاطة وعسكر وشارع عمان، ما أدى إلى وقوع إصابات بالرصاص الحي والمطاطي وفق ما أعلنته مصادر في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة