Advertise

 
الاثنين، 18 أبريل، 2016

البرلمان العربي يعتبر "حزب الله" جماعة إرهابية

0 comments
دان رئيس البرلمان العربي احمد الجروان "التدخل الخارجي الإيراني المباشر وغير المباشر من "حزب الله" في شؤون الدول العربية"، مؤكداً رفضه "لأي تدخل أجنبي من أي جهة في أي من الدول العربية بما يهدد سلامة الأمن القومي العربي".
وأكد أن "الجامعة العربية أقرّت ذلك وكثير من المواثيق الدولية ومنظمة التعاون الإسلامي نظرا لتدخلاته السلبية في شؤون العديد من دول المنطقة"، آملاً  "أن يوجه "حزب الله" سلاحه ضد إسرائيل بالأساس وأن يكون هناك تنسيق في حماية الأمن القومي العربي"، لافتا إلى أن "أعضاء البرلمان العربي ارتأوا من خلال بعض المعطيات القانونية التي استعرضها أعضاء البرلمان خلال جلسته الرابعة في مقر الجامعة العربية، خاصة الأعضاء من الكويت والبحرين في ما يخص القضايا الأمنية اعتبار "حزب الله" جماعة إرهابية".
وعلى صعيد القضية الفلسطينية، أعلن الجروان عن "دعمه لترشيح الاسير الفلسطيني مروان البرغوثي للحصول على جائزة نوبل للسلام"، داعيا إلى "بذل الجهد لدعم هذا الترشيح"، مؤكداً "مركزية قضية فلسطين بالنسبة للأمة العربية جمعاء وعلى الهوية العربية للقدس الشرقية المحتلة عاصمة دولة فلسطين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة