Advertise

 
الأحد، 17 أبريل، 2016

سياسي عراقي مستقل: إيران لجأت لنصرالله لاعادة "البيت الشيعي" للعراق

0 comments

رأى السياسي العراقي المستقل، عزت الشابندر، أن "إيران تسعى بقوة لإعادة البيت الشيعي، ونعني بذلك التحالف الوطني العراقي"، مشيرا إلى أن هذا "البيت الشيعي أصبح مفككا وأضحت وحدته مهددة".

وأوضح الشابندر في حديث صحافي أن "إيران تبذل جهودا كبيرة للضغط على مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدري، من أجل الانصياع لأوامرها أو تنفيذ رغباتها، وهم لا يريدون القطيعة معه، لكن الصدر لم يستمع للمسؤولين الإيرانيين، ولم يرضخ لهم، وعندما ملوا وتعبوا من رفضه، توجهوا إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، للتدخل والتباحث مع الصدر من أجل ما يسمونه الحفاظ على وحدة البيت الشيعي"..

وأضاف "إذا أرادت إيران أن يكون هناك بيت شيعي، فسيكون هناك أيضا بيت سني، وبيت كردي في العراق، وهذا سيزيد من فرقة وتقسيم العراقيين، ولذلك سيكون ثمن الحفاظ على البيت الشيعي على حساب الوحدة الوطنية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة