Advertise

 
الجمعة، 29 أبريل، 2016

مصحح: ميسي يكسب مليون دولار بسبب الكيان الصهيوني.. ويؤكد: لا أتعاطف مع قتلة الأطفال

0 comments
 أعلن القضاء الفرنسي الخميس 28 أبريل/نيسان عن فوز ميسي بالقضية التي رفعها على صحيفة "كومبتيتور" الفرنسية والتي ادعت تبرع البرغوث لصالح الكيان الصهيوني ليربح تعويض مليون دولار.

نجم برشلونة كان قد رفع دعوى قضائية على الصحيفة الفرنسية بتهمة تشويه سمعته بالعالم العربي.

ويشكل هذا القرار نهاية للجدل الذي أعقب شائعات عن تعاطف ميسي مع العدو وتبرعه لها بمبلغ مليون دولار.

ليونيل ميسي كان قد علق على الموضوع سابقا وقال: "أنا والد وأعي تماما معنى الأبوة، ولا يمكنني التعاطف مع دولة تقتل أطفالا قد يكون ابني واحدا منهم!".

وأضاف "هي دولة من أغنى الدول، لذلك أفضل التبرع للمستشفيات والتعليم في الأرجنتين وروزاريو عوضا عن التبرع إلى دولة أو أشخاص غير محتاجين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة