Advertise

 
السبت، 30 أبريل 2016

ملف المختطفين القطريين بالعراق بات بيد "حزب الله"

0 comments
 نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، عن مصدر استخباراتي عراقي، اشارته الى أن" ملف المختطفين القطريين في العراق منذ نهاية العام الماضي بات الآن بيد "حزب الله" بالكامل لعلاقته بالخاطفين".

ولفت المصدر، الى ان الحزب "يقوم بإدارة المفاوضات، بمشاركة جهات كويتية لها صلة جيدة بالقطريين، مؤكداً ان "الملف تحول بالكامل إلى خارج العراق وتحديدا في لبنان والكويت".

وكانت مجموعة من ميليشيا أبو الفضل العباس العراقية، اختطفت في تشرين الثاني الفائت مجموعة من القطريين، من صحراء السماوة بعد أن كانوا يقومون برحلة صيد عادية، حصلوا خلالها على موافقات رسمية من قبل السلطات العراقية.

ثم قام الفصيل بتسليم المختطفين لاحقا إلى كتائب "حزب الله" العراقي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة