Advertise

 
الجمعة، 1 أبريل، 2016

العربية تغلق مكاتبها في بيروت لدواعي أمنية

0 comments
 أبلغت قناة العربية موظفيها في بيروت بأنها ستقفل مكاتبها بدءاً من اليوم الجمعة لاسباب أمنية وأنها ستقوم بتسديد رواتبهم.

ويأتي هذا القرار بعد اعلان السفير السعودي في لبنان علي عواض العسيري عن تلقيه تهديدات وبعد سلسلة إجراءات سعودية وخليجية بحق لبنان وإعتبار حزب الله منظمة ارهابية .

وحاول البعض إستقصاء إن كان الخبر مرتبطاً بكذبة الاول من نيسان ولاسيما بعد تراجع ناشر صحيفة “السفير” طلال سلمان عن قراره بإقفال الصحيفة بدءاً من اليوم لاسباب اقتصادية ومالية. إلا أن موظفين في القناة أبلغوا  بخبر استدعائهم وإبلاغهم باغلاق مكاتب المحطة وصرفهم من وظائفهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة