Advertise

 
السبت، 9 أبريل، 2016

توقيف 3 أشخاص في بعلبك وبعبدا ووادي خالد لارتباطهم بالارهاب

0 comments
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه، اليوم، البيان الآتي:

 "في اطار الإجراءات الأمنية التي ينفذها الجيش في مختلف المناطق اللبنانية، أوقفت دورية تابعة لمديرية المخابرات في منطقة بعلبك بتاريخ 5/4/2016، المواطن عمر أحمد عوض لإرتباطه بمجموعات إرهابية، واقدامه على تهريب أسلحة وذخائر لمصلحة إحداها، وعلاقته المباشرة بالإرهابي السوري أنس المجذوب الملقب ب "ابو مالك"، وتواصله مع الإرهابيين المطلوبين عمر إبراهيم صالح ومحمد جعفر الملقب ب"محمد دورة"، اضافة الى اقدامه على مقاومة رجال الامن وإطلاق نار وحيازة أسلحة وذخائر حربية.

كما اوقفت مديرية المخابرات في منطقة بعبدا بتاريخ 5/4/2016، المواطن ابراهيم محمد عز الدين لإرتباطه بتنظيمات ارهابية وإقدامه على تهريب مواد غذائية ومحروقات لمصلحتها، كذلك اوقفت المديرية في منطقة وادي خالد بتاريخ 6/4/2016، المواطن محمد الشيخ لإرتباطه بجماعات إرهابية وإقدامه على جرم الاتجار بالأسلحة والذخائر الحربية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة