Advertise

 
الأحد، 24 أبريل، 2016

تمديد مهلة قبول طلبات الترشيح للامتحانات الرسمية حتى 26/4

0 comments

اصدر المدير العام للتربية فادي يرق مذكرة اعلن فيها تمديد مهلة قبول طلبات الترشيح والطلبات الحرة للامتحانات الرسمية للعام 2016، للثانويات والمدارس الرسمية والخاصة.

وجاء في المذكرة: "عطفا على المذكرة الإدارية الرقم 15 تاريخ 1/2/2016 والمذكرة الرقم 61 تاريخ 11/4/2016 اللتين تم بموجبهما تحديد مواعيد قبول طلبات الترشيح للامتحانات الرسمية للعام 2016، وإفساحا في المجال أمام المدارس والثانويات الرسمية والخاصة التي تعذر عليها تقديم طلبات الترشيح ضمن المهل المحددة في المذكرتين المذكورتين أعلاه لأسباب مختلفة، تمدد مهلة قبول طلبات الترشيح والطلبات الحرة للامتحانات الرسمية للعام الدراسي 2015/2016 للشهادتين المتوسطة والثانوية العامة بفروعها الأربعة، في المناطق التربوية في المحافظات كافة لغاية 26/4/2016 ضمنا، على أن ترفض الطلبات الواردة خارج هذه المهلة المحددة، وتتحمل إدارات هذه المدارس والثانويات الرسمية والخاصة مسؤولية التأخير عن تقديم الطلبات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة