Advertise

 
الأحد، 24 أبريل، 2016

للمرة الأولى منذ 10 سنوات.. ظهور عناصر لـ"كتائب القسام" ببيت لحم

0 comments
أثار ظهور ملثمين بأقنعة تحمل شعار كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية، جدلًا واسعا، واهتمامًا صهيونيا من جهة، وغضبًا في السلطة الفلسطينية من جهة ثانية.

وتعتبر هذه هي أول مرة منذ أكثر من 10 سنوات يظهر ملثمون تابعون للقسام في إحدى مدن الضفة الغربية بعدما منعت السلطة أي عمل مسلح للفصائل الفلسطينية وراحت تلاحق كل سلاح خارج سلاحها الرسمي، وهو ما يعد إلى حد كبير تحديًا للسلطة.

وظهر ملثمو القسام في بيت عائلة عبد الحميد أبو سرور الذي استشهد في عملية تفجير الحافلة في القدس الاثنين الماضي، وأعلنت حماس لاحقًا أنه ينتمي إليها، قبل أن يعلن جهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك" أنه اعتقل خلية من بيت لحم تنتمي لحماس تقف وراء التفجير وأبو سرور هو أحد أعضائها.

وأكدت وسائل إعلام حماس بما فيها فضائية الأقصى أن الملثمين ينتمون للقسام.

وكان الشاباك قد أعلن الخميس الماضي عن اعتقال خلية تنتمي لحركة حماس من مدينة بيت لحم تقف خلف هجوم الحافلة في القدس يوم الاثنين الماضي، وأدت إلى إصابة 16 صهيونيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة