Advertise

 
الثلاثاء، 29 مارس 2016

الخاطف هو سيف الدين مصطفى مدرس تاريخ وليس سماحة..وصور لعملية الخطف

0 comments
 اكدت مصادر مصرية ان الخاطف هو سيف الدين مصطفى وهو مدرس تاريخ من منطقة الظاهر، وأن ابراهيم سماحة هو استاذ جامعي كان متوجها لحضور مؤتمر بأمريكا..

وقالت الدكتورة نهلة زوجة الدكتور ابراهيم سماحة أن الصورة التى تم نشرها عبر وسائل الاعلام ليست للدكتور ابراهيم سماحة.

وأضافت أن هناك التباسا فى المعلومات، مؤكدة على أنها تحدثت إلى زوجها فى تمام الساعة الثامنة صباحا وابلغها أن الطائرة تم اختطفها.

وقال مسؤولون في قبرص إن الخاطف سلمهم خطابا من 4 صفحات وطلب منهم تسليمه إلى زوجته التي تعيش في قبرص.

أوضح بيان مطار برج العرب أن خاطف الطائرة المصرية، إبراهيم عبد التواب سماحة، دكتور بيطري مصري يحمل جنسية أمريكية، وأضاف البيان أن الخاطف من محافظة الإسكندرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة