Advertise

 
الأربعاء، 2 مارس، 2016

دول مجلس التعاون الخليجي تعتبر حزب الله "منظمة ارهابية"

0 comments
 قررت دول مجلس التعاون الخليجي اعتبار ميليشيا حزب الله منظمة إرهابية ومن يتعامل معها ويدعمها هو إرهابي.
  وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني في بيان "إنه تم إقرار ميليشيا حزب الله بكافة قادتها وفصائلها والتنظيمات التابعة لها والمنبثقة منها منظمات إرهابية".

وصرح الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزيانى فى بيان للأمانة العامة للمجلس اليوم، أن دول المجلس اتخذت هذا القرار، جراء استمرار الأعمال العدائية التى يقوم بها عناصر تلك الميلشيات لتجنيد شباب دول المجلس للقيام بالأعمال الإرهابية، وتهريب الأسلحة والمتفجرات، وإثارة الفتن، والتحريض على الفوضى والعنف في انتهاك صارخ لسيادتها وأمنها واستقرارها.

 وقال إن دول مجلس التعاون، تعتبر ممارسات ميليشيات حزب الله فى دول المجلس، والأعمال الاٍرهابية والتحريضية التى تقوم بها فى كل من سوريا واليمن والعراق تتنافى مع القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية والقوانين الدولية، وتشكل تهديداً للأمن القومي العربى.

وأكد الأمين العام، أنه نظراً لاستمرار تلك الميليشيات فى ممارساتها الإرهابية، فقد قررت دول المجلس اعتبارها منظمة إرهابية، وسوف تتخذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ قرارها بهذا الشأن، استنادا إلى ما تنص عليه القوانين الخاصة بمكافحة الإرهاب المطبقة فى دول المجلس، والقوانين الدولية المماثلة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة