Advertise

 
الاثنين، 14 مارس، 2016

الصرب: العثور على صاروخين على متن طائرة ركاب أقلعت من لبنان وكانت متجهة الى الولايات المتخدة

0 comments
أعلنت السلطات الصربية بأنها تتحقق من وجود صاروخين يحملان رأسين حربيين متفجرين بشحنة كانت متجهة إلى الولايات المتحدة الأميركية على متن طائرة ركاب في رحلة من لبنان إلى صربيا.
وتم اكتشاف الصاروخين الموجهين الخارقين للدروع عبر كلب بوليسي بعد أن هبطت رحلة تابعة لشركة طيران صربيا في مطار بلغراد، قادمة من بيروت.
وذكرت وسائل الإعلام الصربية، أن الوثائق ذكرت أن الوجهة النهائية للصاروخين من طراز "إيه جي إم 114 هال فاير"، هي مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأميركية.
جدير بالذكر أن الصاروخين اللذين عثر عليها أميركيا الصنع ويمكن أن يطلقا من منصات جوية أو بحرية أو برية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة