Advertise

 
الجمعة، 18 مارس، 2016

بلدية بنت جبيل أوكلت لعناصرها ولـ"حزب الله" مراقبة من يسموهم بالغرباء "السوريون"

0 comments


اكدت مصادر بلدية بنت جبيل لـ"الجمهورية" في المدينة إنه "لوحظ أن القوى الأمنية من درك وجيش شدّدوا التدابير والإجراءات الأمنية في سوق بنت جبيل، وإن بلدية بنت جبيل أوكلت لعناصرها الى جانب عناصر "حزب الله" عملية المراقبة للوجوه الغريبة عن البلدة، كذلك منع إيقاف السيارات وسط "سوق الخميس"، الذي يرتاده عادة عناصر من اليونيفيل ويتبضعون بما يحتاجون اليه من مواد غذائية وكماليات".

وفي سياق متصل، ابلغت المصادر الأمنية "الجمهورية" أن "التدابير والإجراءات في منطقة جنوب الليطاني توسعت لتطاول بنت جبيل، حيث أقامت القوى العسكرية والأمنية والبلدية في المدينة حواجز تفتيش للسيارات والمارة بعدما وردت معلومات عن احتمال عمل إرهابي في المدينة، وشمل الإنتشار الأمني سوق الخميس الأسبوعي في بنت جبيل ومداخل البلدة كافة ، وإن هذه الإجراءات هي أمنية غير إعتيادية وغير مسبوقة ووقائية، ولم تشهدها المدينة من قبل، وهي جاءت على خلفية معلومات امنية حول عمل إرهابي وعدائي قد يستهدف المنطقة التي تندرج ضمن جنوب الليطاني ويرتادها اليونيفيل، خصوصاً في سوق الخميس."

وفي معلومات خاصة، فقد "تمّ إقفال كل المنافذ المؤدية الى المدينة، ووُضع السوريون تحت المراقبة الشديدة تخوّفاً من قيامهم بأعمال مشبوهة، خصوصاً بعد توقيف الجيش لـ9 أشخاص في صيدا و4 في يحمر، كانوا يعتزمون القيام بعمل إرهابي في النبطية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة