Advertise

 
الأربعاء، 30 مارس، 2016

توضيح من ادارة موقع المرابطون حول فيلم معركة الحسم

0 comments
ردّا  واجابة لبعض الاسئلة من الاخوة حول محيّ المادة الصوتية من بعض مقاطع فيلم الحسم الذي نشر الجزء الاول منه الامس، يهم ادارة الموقع الرسمي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون ان توضح ان القرار جاء متعمدا  لمقاطع قليلة جدا بسبب  ورود  اسماء بعض مقاتلينا وبسبب ترداد بعض عبارات التحدي التي من الطبيعي ان تقال اثناء المواجهات العسكرية والتي قد لا تتناسب مع جمهور الموقع من جهة وقد تتعارض مع شروط نشر الفيديو على موقع شركة اليوتوب

كما يهم ادارة الموقع التأكيد ان الجزء الثاني من الفيلم سيتم نشره يوم الخميس 31 آذار التزاما بقرار امانة الشؤون الاعلامية

رابط الجزء الاول لفيلم الحسم

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة