Advertise

 
الاثنين، 14 مارس، 2016

الداخلية البحرينية: إبعاد عدد من المقيمين اللبنانيين بعدما ثبت انتماؤهم أو دعمهم لـحزب الله

0 comments
أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، صباح اليوم، «إبعاد عدد من المقيمين اللبنانيين، بعدما ثبت انتماؤهم أو دعمهم لحزب الله اللبناني الإرهابي»، في أول قرار خليجي تنفيذي من نوعه.

جاء ذلك في تغريدة للداخلية البحرينية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، دون أن تحدد عدد اللبنانيين المبعدين، أو المزيد من التفاصيل بشأن الإبعاد.

ويأتي الإجراء البحريني غداة إعلان الداخلية السعودية، أمس، «أن كل مواطن أو مقيم يؤيد أو يظهر الانتماء إلى ما يسمى حزب الله (اللبناني)، أو يتعاطف معه، أو يروج له، أو يتبرع له، أو يتواصل معه، أو يؤوي أو يتستر على من ينتمي إليه، فسيطبق بحقه ما تقضي به الأنظمة والأوامر من عقوبات مشددة، بما في ذلك نظام جرائم الإرهاب وتمويله»، وسيتم «إبعاد أي مقيم تثبت إدانته بمثل تلك الأعمال».

وأمس الأحد (13 مارس/ آذار)، قررت دولة الإمارات العربية المتحدة ترحيل سبعين لبنانياً عن أراضيها، دون الكشف عن الأسباب.

وقال وزير الخارجية اللبناني، جبران باسيل: «تبلغت وزارة الخارجية والمغتربين من سفارة لبنان في الإمارات أن السلطات قررت ترحيل سبعين لبنانياً في الساعات الأربع والعشرين المقبلة».

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة