Advertise

 
الأربعاء، 30 مارس، 2016

آخ يا بلدنا: وفد يمثل عباس للتعزية في جنرال الجيش الصهيوني عمار

0 comments
ذكرت الاذاعة العبرية، بان وفد فلسطيني رسمي، نيابة عن الرئيس محمود عباس، قام بزيارة تعزية لعائلة الجنرال في الجيش  منير عمار الذي ينحدر من الطائفة الدرزية..

وقالت الاذاعة ان وفد عن السلطة الفلسطينية قام، مساء الثلاثاء، بزيارة الى قرية جولس الدرزية, وقدم خلالها التعازي باسم  محمود عباس (أبو مازن) لعائلة عمار ولقيادة الطائفه الدرزية  بموت الجنرال الذي كان يتولى رئاسة "الإدارة المدنية" للجيش الصهوني بالضفة الغربية.

وحسب الاذاعة فان اعضاء الوفد الفلسطيني الذي ترأسه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  محمد المدني اشادوا بالجنرال عمار وبما تحلى به مما اعتبروه صفات "انسانيه طيبة" وتعامله الايجابي مع نظرائه الفلسطينيين في الضفة. وفقا لما نقلت الاذاعة.

ولقي  منير عمار مصرعه، يوم الجمعة الماضي، بعد تحطم طائرة مدنية صغيرة كان يقودها في جبال كمون بالجليل الأسفل.

 وجاء مصرع عمار بعد شهر واحد من تعيينه في منصب رئيس الإدارة المدنية للضفة الغربية خلفًا للسابق، دافيد مناحيم، علماً بأن عمار كان قد شغل مناصب عدة من بينها قائد الجبهة الداخلية بمنطقة الشمال وحيفا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة