Advertise

 
الأحد، 27 مارس، 2016

ترامب يقول إنه سيدرس وقف مشتريات النفط الأمريكية من السعودية

0 comments
 قال دونالد ترامب المرشح المحتمل للحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية إنه سيدرس وقف شراء النفط من السعودية إذا لم تقدم الرياض قوات للقتال تفي العراق وسوريا ضذ داعش .

جاءت تصريحات ترامب ضمن مقابلة مطولة مع صحيفة نيويورك تايمز عن السياسة الخارجية نشرت يوم السبت. وكان ترامب يجيب على سؤال عما إذا كان -في حالة انتخابه رئيسا- سيوقف مشتريات النفط من حلفاء الولايات المتحدة إذا لم ينشروا قوات برية في الحرب .

وقال ترامب وفقا لنص المقابلة "الجواب هو نعم على الأرجح".

وأضاف أنه ينبغي للولايات المتحدة أن تحصل على تعويض عما تنفقه من الدول التي توفر لها الحماية حتى الدول التي تملك موارد ضخمة مثل السعودية.

وقال ترامب للصحيفة "ومع ذلك ما كان للسعودية أن تبقى لفترة طويلة بدوننا."

وأضاف قائلا "...لا نسترد مقابل ما ننفقه من خدمات ضخمة نقوم بها لحماية العديد من الدول. الآن السعودية واحدة منها (من هذه الدول)

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة