Advertise

 
السبت، 5 مارس، 2016

إعتصام في مخيم البداوي إحتجاجا على تقليص الاونروا خدماتها

0 comments
 
نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية واللجان الشعبية وهيئات المجتمع الأهلي في مخيم البداوي، إعتصاما إحتجاجيا على تقليص الأونروا خدماتها، في حضور أعضاء خلية الأزمة المركزية وفاعليات من المخيم.

وألقى القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عاطف خليل كلمة الفصائل واللجان الشعبية في الشمال، حيا فيها اللاجئين في مخيمات لبنان "الذين انتفضوا ضد تقليصات الاونروا"، منوها "بجهود خلية الازمة المركزية"، داعيا الى "التفاف شعبي وجماهيري حول القيادة السياسية في تحركاتها الاسبوعية"، مؤكدا "اننا مستمرون في التحركات حتى تحقيق مطالب شعبنا، وحتى يتراجع المدير العام للاونروا وإدارته الفاسدة عن إجراءات تقليص الخدمات"، مطالبا المجتمع الدولي والحكومة اللبنانية "بالضغط على الاونروا، وتوفير كل متطلبات الحياة الكريمة للاجئين والنازحين من مخيمات سوريا، والحفاظ على الاونروا وخدماتها حتى تحقيق العودة الى فلسطين، تطبيقا للقرار الدولي 194 نقيضا لكل مشاريع التوطين والتهجير".

وتحدث الدكتور أحمد عبد الهادي بإسم "خلية الازمة المركزية"، فأكد "إستمرار التحركات التصاعدية حتي يستجيب المدير العام لمطالب اللاجئين، ويوقف كل اشكال التقليص في الخدمات"، داعيا الى "تعزيز الثقة "بخلية الازمة" التي لن تتراجع او تتلكأ في تحركاتها ضد تقليص الخدمات"، وحيا "اللاجئين واستجابتهم لبرامج التحركات الاسبوعية".

ثم كانت كلمة لشباب المخيم ألقاها صلاح حسن، فدعا الى "مزيد من الضغط على الاونروا للتراجع عن اجراءاتها التي حولت شعبنا لموتى على أبواب المستشفيات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة