Advertise

 
الأحد، 20 مارس، 2016

المرابطون: اصدارات خاصة بذكرى معركة الفنادق

0 comments
في الذكرى الاربعين لاستشهاد القادة العسكريين في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون وفي طليعتهم الاخ الشهيد القائد والمؤسس الاخ عمر مكداشي "ابو ابراهيم" ، وبناء على توجيهات الأخ ابراهيم قليلات رئيس الحركة ، اصدرت امانة الشؤون الاعلامية للحركة ملصق خاص بالمناسبة تضمنت صور الشهداء الذين قادوا معركتي الهجوم الاخير على مبنى الهوليداي ان والتصدي لمحاولة اسنرجاعه من قبل الزمر الانعزالية في 21 و 22 آذار 1976

ويتضمن الملصق صور الاخوة الشهداء مع صورة جديدة للاخ ابو شاكر مرفقة بكلمة خاصة من وحي المناسبة

واكد مصدر مسؤول في المرابطون لادارة الموقع الرسمي للحركة انه سيجري نشر شريط فيديو  جديد من انتاج الاخوة في الاعلام يتضمن مشاهد حصرية لمعارك الفنادق واقتحام قوات المرابطون لمناطق القنطاري والاسواق التجارية.

واكد المصدر ان نشر شريط الفيديو سيكون قبل نهاية الشهر الحالي دون الافشاء عن مدته .






شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة