Advertise

 
السبت، 26 مارس، 2016

إضاءة صخرة الروشة بالعلمين البلجيكي واللبناني تضامنا مع ضحايا اعتداءات بروكسل

0 comments
شهدت منطقة الروشة مساء اليوم، وقفة تضامنية مع ضحايا الهجمات الإرهابية التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسل، شارك فيها سفير بلجيكا أليكس لينارت، وزير شؤون التنمية الإدارية نبيل دو فريج وعدد من نواب بيروت، محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت بلال حمد وشخصيات.

بدأت الوقفة بالنشيد الوطني ثم النشيد البلجيكي، فدقيقة صمت على أرواح ضحايا الاعتداءات، ثم ألقى شبيب كلمة، قال فيها: "نلتقي اليوم لنعبر عن حزننا على الضحايا الأبرياء، الذين سقطوا، ولنعبر عن التضامن عن التضامن مع مدينة بروكسل التي تشبه مدينتنا بيروت، من حيث التعدد والانفتاح، الذي أبدته إزاء جميع الوافدين إليها من مختلف الثقافات والاتجاهات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة